بالفيديو | المقاومة الإسلامية تقتحم موقع ’رويسات العلم’ الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة

Image

من تاريخنا الجهادي...

في مثل هذا اليوم، بتاريخ 10 نيسان 2002، وفي اطار حقها المشروع بتحرير الأرض المحتلة من العدو الصهيوني، هاجمت المقاومة الإسلامية موقع "رويسات العلم" الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة حيث تمكن المجاهدون من السيطرة على الموقع المذكور ورفعوا رايات المقاومة الإسلامية على سواتره ودشمه، وأهدت المقاومة حينها هذه العملية النوعية إلى المجاهدين الأبطال الفوارس الصامدين في مخيم جنين وفي البلدة القديمة من نابلس والمحاصرين في كنيسة المهد في بيت لحم.


تحميل الفيديو

وكانت المقاومة الإسلامية أصدرت البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم، "قاتلوهم يعذّبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين" (التوبة 114). صدق الله العلي العظيم.

شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة التاسعة وثلاثين دقيقة (9:30) من صباح الأربعاء 10/4/2002م، هجوما شاملا على جميع مواقع العدو الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة، فيما قامت مجموعات المجاهدين باقتحام موقع رويسات العلم فضربت حاميته الأماميّة وتمكنت من تدمير دبابة ميركافا وعامودي إرسال ورادارين في داخله إضافة إلى تدمير دشمه الرئيسية، وألحقت خسائر مؤكدة في جنود العدو، وزرع المجاهدون أعلام حزب الله في الموقع الذي هو أعلى مواقع العدو في منطقة المزارع.
وفي الوقت نفسه كان المجاهدون يهاجمون مواقع العدو في السماقة، ظهر الأحمر، رمتا، رويسة القرن وزبدين وألحقوا خسائر مؤكدة بداخلها.
إنّ المقاومة الإسلامية تهدي عمليتها النوعية هذه إلى المجاهدين الأبطال الفوارس الصامدين في مخيم جنين وفي البلدة القديمة من نابلس والمحاصرين في كنيسة المهد في بيت لحم، كما تحيّي بجهادها جهادهم وصمودهم الأسطوري وتشد على أياديهم الطاهرة التي تصنع مفخرة عظيمة لهذه الأمّة في هذه الأيام.

وما النصر إلاّ من عند الله العزيز الجبار.