#بالفيديو | عملية إقتحام #الجيش_اليمني و #اللجان_الشعبية مواقع #تحالف_العدوان في #الجبلية

Image

وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد جديدة لعملية نوعية لإقتحام الجيش واللجان الشعبية مواقع تحالف العدوان السعودي في الجبلية بالتحيتا في الساحل الغربي.
 


وأظهرت المشاهد لحظات إقتحام الجيش واللجان الشعبية وتساقط المربعات الواحدة تلو الأخرى، وسط إنهيارات وفرار جماعي لمجاميعهم، رغم التحليق الواسع للطيران الحربي والعمودي دون تمكنهم من إنقاذ منافقيهم.
وبينت المشاهد الخسائر الفادحة التي تكبدها العدو في العدد والعتاد، وتدمير وإحراق عدد من الآليات.
وتعليقاً على العملية النوعية قال مساعد ناطق الجيش العقيد عزيز راشد أن تطهير الجيش واللجان الشعبية لمنطقة الجبلية الواقعة شمال غرب مديرية التحيتا في الساحل الغربي سيكون لها أثر كبير في سير المعارك خلال الأيام القادمة.
وأشار العقيد راشد إلى أن قوى الغزو كانت تتخذ منطقة الجبلية نقطة انطلاق وتجميع المرتزقة لتنفيذ مخططاتهم الصبيانية للزحف نحو عمق مديرية التحيتا شرقا ومحاذات الساحل غربا لفك الحصار المحكم عليهم من عدة أماكن وللقيام ببعض الالتفاتات التي يكررها المرتزقة في معظم تكتيكاتهم المصحوبة بغطاء جوي وبحري كثيف نظرا لافتقادهم دوافع المواجهة مع الجيش واللجان.
وأوضح أن العملية نفذتها نخبة من الجيش واللجان الشعبية عقب معلومات استخباراتية واستطلاع دقيق لمسرح العمليات من اقتحام عدد من المواقع وتطهيرها بالكامل وقتل وجرح إعداد من المرتزقة واستهداف مدرعة وقتل من كان على متنها واحراقها واغتنام طقم وأسلحة عسكرية متنوعة.